امرائه من زمن اخر
بالنسبه لي مستشفيات الجنوب كلها دمار مافيه اي اهتمام ليه ؟؟ ماندري؟ لكن حسبنا الله ونعم الوكيل على المسؤلين والله يا بنات اني ولدت في مستشفى العسكري بالخميس ياهي وصاخه وعدم اهتمام ولاتوفير مواد صحيه والموت الموت هو ان الوحده تصير فرجه للي يسوى واللي ما يسوى والله اني مريت بحاله كنت بموت اشوف الناس تطلطل علي وانا لا حول لي ولا قوة والاكسجين مافيه العبوه كانت مخلصه غير الاخلاق الزفت الا البعض القليل عشان مانظلم احد وبعد الولاده يودونها لغرفة الزياره اي غرفه اقسم بالله انها سيب مقسم بستارات على شكل غرف يالله تعين يارب نفذ الصبر لازم يسوون تغيير ولا لازم الحوامل يتجمعون>>هذا اذا فيهن شده ههههه<<< ويسوون احتجاج اسوة باخواتهم في جامعة الملك خالد عشان ناخذ مطالبنا اللي حارمينا منها الله المستعااااااااااااان
بالنسبه لي مستشفيات الجنوب كلها دمار مافيه اي اهتمام ليه ؟؟ ماندري؟ لكن حسبنا الله ونعم الوكيل...
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احتجاج: