نودي7
•
وديها لو مستشفى حكومي وقولي كل شي الله يعز الحكومه وربي كل شي متوفر دكاتره على مستوى وعلاجات مجاني لا تتاخري
اذا نومها مو منتظم ماتقدر تاكل وكمان اعطيها فيتامين الاطفال يفتح شهية بس كلمي دكتورة اطفال عن وضعها وهي تف***ا وتقولك ايش عندها وحاجه مهمه شرب المويه لازم والعصيرات اعطيها لو بالملعقه عصير برتقال عصير خوخ يمشي بطنها وكويسه للامساك وادهني بطنها بزيت زيتون دافي بشويش افتحي اليوتيوب وسوي مساج البطن للطفل الي عنده مساك وربي يشفيها
لازم تودينها حرمه وشوفي لاتتركينها كذا ماتاكل الله يصلحكم كيف عايشه البنت وسوي لها اشاعه واذا كل شي سليم وديها شيخ وشرفي وش مشكلتها
والمويه والعصير حطيها في البرواز وعطيها نقطه نقطه البنت لايجيها شي وودييها المستشفى شوفي فيها جفاف او لا
والمويه والعصير حطيها في البرواز وعطيها نقطه نقطه البنت لايجيها شي وودييها المستشفى شوفي فيها جفاف او لا
- بنتي زي كذا كان معها امساك عمرهاذحين 3اسابيع حرام لما تبغى تبرز تحمر وديتها الدكتور اعطاني شراب دومبي ومشاء الله على طول الله يكرمك طلعت الي في بطنها كله وارتاحت الله يحفظهم يارب من كل شر ويخليهم لنا
الصفحة الأخيرة
شوفي انتي حاولي عطيها شي تحبه لو تحطين لها شي بالجوال واستغلي انشغالها ووكليها سليق ولا مكرونه مهروس ناعم .. والامساك سوي شوربة شوفان بالطماطم واذا استوت حطي ملعقتين زيت زيتون وشربيها علطول تنحل المشكله باذن الله وعصير برتقال حطي سكر عشان تتقبل .. الله يشفيهها ويخليها لك ..