نودي7
نودي7
يمكن معاها التهاب بحلقها مايخليها تأكل لو بسيط الطفل يكرهه الاكل تنسد نفسه .. محتاجه دكتور ضروري وديها
شوفي انتي حاولي عطيها شي تحبه لو تحطين لها شي بالجوال واستغلي انشغالها ووكليها سليق ولا مكرونه مهروس ناعم .. والامساك سوي شوربة شوفان بالطماطم واذا استوت حطي ملعقتين زيت زيتون وشربيها علطول تنحل المشكله باذن الله وعصير برتقال حطي سكر عشان تتقبل .. الله يشفيهها ويخليها لك ..
نودي7
نودي7
وديها لو مستشفى حكومي وقولي كل شي الله يعز الحكومه وربي كل شي متوفر دكاتره على مستوى وعلاجات مجاني لا تتاخري
ام ريان الحلو 2015
ام ريان الحلو 2015
اذا نومها مو منتظم ماتقدر تاكل وكمان اعطيها فيتامين الاطفال يفتح شهية بس كلمي دكتورة اطفال عن وضعها وهي تف***ا وتقولك ايش عندها وحاجه مهمه شرب المويه لازم والعصيرات اعطيها لو بالملعقه عصير برتقال عصير خوخ يمشي بطنها وكويسه للامساك وادهني بطنها بزيت زيتون دافي بشويش افتحي اليوتيوب وسوي مساج البطن للطفل الي عنده مساك وربي يشفيها
الأم المثاالية
الأم المثاالية
لازم تودينها حرمه وشوفي لاتتركينها كذا ماتاكل الله يصلحكم كيف عايشه البنت وسوي لها اشاعه واذا كل شي سليم وديها شيخ وشرفي وش مشكلتها


والمويه والعصير حطيها في البرواز وعطيها نقطه نقطه البنت لايجيها شي وودييها المستشفى شوفي فيها جفاف او لا
ام سيف1234
ام سيف1234
  • بنتي زي كذا كان معها امساك عمرهاذحين 3اسابيع حرام لما تبغى تبرز تحمر وديتها الدكتور اعطاني شراب دومبي ومشاء الله على طول الله يكرمك طلعت الي في بطنها كله وارتاحت الله يحفظهم يارب من كل شر ويخليهم لنا