قطره امل
•
انا بنتي بعمر بنتك ماتحب الاكل بَـßÊـسّ ترضع وعندها امساك دائماً ف شريت لها سيريلاك بالفواكه وخلطته مع حليبها وصارت ترضع السيلايك مع الحليب والحمدلله راح الامساك وصارت تتغذا م̷ـــِْט السيريلاك وبدت تمتن
قريت بالنت احسن حل للامساك هو البرقوق المجفف واسمها الثاني القراصيا
بالمره يمدحونه
تحصلينه بالتميمي
نقعيه وبعدين اخلطيه بمويته
من كلام الدكتور لي عن امساك الاطفال منقوع التمر وكمان اليانسون
اخاف في بنتك جرح بسبب الامساك فصارت تخاف تتبرز؟
بالمره يمدحونه
تحصلينه بالتميمي
نقعيه وبعدين اخلطيه بمويته
من كلام الدكتور لي عن امساك الاطفال منقوع التمر وكمان اليانسون
اخاف في بنتك جرح بسبب الامساك فصارت تخاف تتبرز؟
moonnn1 :
والله انها ماتاكل الفواكه ابد وعصير البرتقال اعصره وماتذوقه بس تشرب جغمه تتفله والرز والملوخيه جربتها ماتاكلها مع انها اول كانت تاكله هل ياترى فيها عين ؟!والله انها ماتاكل الفواكه ابد وعصير البرتقال اعصره وماتذوقه بس تشرب جغمه تتفله والرز والملوخيه...
حبيبتي اذاكنتي شاكه بشي هذا ابدي برقيتها والرقيه علاج للعضوي والروحي
عبير احلى الزهور :
طيب اختي وش نوع حليبها ؟ رضاعتها وش نوعها؟ خذي زيت زيتون في اصبعك بوفرة خلاص ودخليه في فمها وحركيه بقوة واضغطي على حلقها من اعلى ولثتها الداخليه تبع الظروس وتحت اللسان يعني مشي الزيت في كل فمها ترى زيت الزيتون جميل جدا وملين للبطن تبع الاطفال احنا نحط ربع ملعقة مع الحليب عشان الامساك احسن من الادويه ايضا اسلقي خضار وحطي عليها ذرة ملح وحطيها قدامها واعطيها ملعقة وشجعيها وكلي معها افضل الخضار الكوسه والجزر المهم لا تغصبيها لانها بتكره الاكل الله يحفظها لكطيب اختي وش نوع حليبها ؟ رضاعتها وش نوعها؟ خذي زيت زيتون في اصبعك بوفرة خلاص ودخليه في فمها...
حبيبتي ما رديتي على سؤالي
ترى انا ام وحرمه كبيرة عيالي بالجامعه واصغرهم عمرة سنه
وش نوع حليبها
ووش نوع رضاعتها
لان بعض الرضاعت من حجمها تكره الطفل بالرضاعه وانا انصح برضاعة بايجون الوسط
وحطي نصف ملعقة زيت زيتون الجوف مع حليبها في الرضاعة وان شاء الله ثاني يوم الا هي كويسه
ترى الام هي المفروض تمسد بنتها وتغمزها مو الناس خذي في يدك زيت زيتون او زيت سمسم اصلي ودخلي يدك في فمها واصغطي على سقف الحلق وعلى اللثه الداخليه حتى لو طرشت عادي اليوم الثاني بتاكل طبيعي
ترى اقوله لك من تجربة واتركي عنك المستشفيات
ترى انا ام وحرمه كبيرة عيالي بالجامعه واصغرهم عمرة سنه
وش نوع حليبها
ووش نوع رضاعتها
لان بعض الرضاعت من حجمها تكره الطفل بالرضاعه وانا انصح برضاعة بايجون الوسط
وحطي نصف ملعقة زيت زيتون الجوف مع حليبها في الرضاعة وان شاء الله ثاني يوم الا هي كويسه
ترى الام هي المفروض تمسد بنتها وتغمزها مو الناس خذي في يدك زيت زيتون او زيت سمسم اصلي ودخلي يدك في فمها واصغطي على سقف الحلق وعلى اللثه الداخليه حتى لو طرشت عادي اليوم الثاني بتاكل طبيعي
ترى اقوله لك من تجربة واتركي عنك المستشفيات
الصفحة الأخيرة
جيبي دوا الغازات حق البيبات .. وأعطيها 2 مل أعصريهم عصر في فمها
بعدين زيت زيتون دافي .. دفيه بايدك موب بالنار يعني ادعكيه بايدك .. وأمسحي بطنها من السرة لتحت .. باتجاه تحت
وبعدين دلكي الافخاذ .. وفي نص الفخذ من الجهة الخارجية أضغطي دوري مكان تصرخ منه البنت .. إذا صرخت رصي الضغطة حوالي 15 ثانية واتركي وارجعي اضغطي 15 ثانية واتركي .. كرريها 3 مرات ..
وبعدين حطي تحتها بامبرز مفتوحة وجيبي عود قطن تبع الاذن بلليه بزيت زيتون ودخليه بفتحة الشرج وحركي شوي .. وبتلاقينها تطلع اللي في بطنها كله !!
البنت ما تاكل لأنها ما تتبرز ..