"ود"
"ود"
التربية في هالزمن صعععععععبه
**بقــــ جروووح ـــايا**
صادقه اختي وربي في اشياء وقصص يشيب منها شعر الراس
سواء كان برغبتهم او غصب عنهم الزمن تغير والناس صاروا الله المستعان
بس الا من رحم ربي الوحده صارت تخاف تجيب عيال من كثر البلاوي اللي نسمعها
ونشوفها.. والواحد حاط يده على قلبه ويقول يارب سترك
يارب استر علينا وعلى عيال المسلمين واحميهم واصلح حالهم واهديهم الى طريق الحق يارب
والله يرزقنا الذريه الصالحه
سوسه المجنونه
حبيبتي كرد ابيض انا استنى موضوعك وفعلا زي ما قلت المشاركه مخيبه للآمال بس زي ما قلت لك النايس يحبون يخبون رووسهم في الرمل


ممكن سؤال متى يبدا زوجك يكلم اخوانه انت قلت عمر معين اي عمر هذا عشان نستفيد
سوسه البسبوسه
هلا يا سوسه
حبيبتي السن اللي انتي تتكلمين عنه انا منهم واسئليني هذا السن ما يبغى الا المتابعه
والحواااااار ما اظن هذي معجزه .....
والله لو ان عقلي ماهو اكبر من سني كان ضعت
لاني ممكن يمر يوم كامل ولا احد سالني عن دراستي ولا مع من امشي غير ابوي الله يخليه لي كان يضمني ويبوسني ويدللني ويكلمني على اني كبيره و اغلب اسراري عند ابوي
مع ان امي كان ممكن انها تهتم فيني شوي <<<< رح ابكي
في بداية المراهقه كنت انجرح شوي واحس اني مسمار زايد
لكن خلاص تعودت وعرفت اني ماني صغيره علشان امي تدلعني وابوي يكفي
وصرت احاول اضيع اوقات الفراغ في اشياء مفيده وثقة ابوي فيني حطيتها بين عيوني و خلتني ابتعد عن اي شيء غلط ....لدرجة انه جابلي الكمبيوتر اول مادخلت المتوسط ..
المهم ..
نصيحتي لك يا عمري
انك تحترمين ابنائك وتحسسينهم باهميتهم لان اغلب اللي يتصرفون كذا يبغون يلفتون انظار اهاليهم لهم.. وحاولي تسالينهم ايش سوو وايش يبغون يسوون ... وهيك
ونصيحه حطيها بالمقدمه
كوني صديقة ابنك المقربه ..
اتمنى ما اكون جبت لكم الهم بس حبيت اساعد

استودعكم الله ...
سوسه المجنونه
حبيبتي سوسه البسبوسه ما ظنيت انك من العمر اللي اتكلم عنه لانك لو من هذا العمر كان ما تعرفين تقرين
ولدي يا حبيبتي عمره سنتين ونص لسا بيبي بس انا اخاف عليه مرة

ومشكورة عل مشاركتك وفعلا اصعب شي ابتعاد الام عن بنتها الام المفروض هي اللي تكون قريبه من بنتها ةتساعدها