كرد الأبيض
كرد الأبيض
اهلين سوسه
زوجي يكلم اخوانه واعمارهم ست اوثمان سنوات طبعا المفروض اللي يحكي معهم احد الوالدين بس ابو زوجي ميت الله يرحمه وهو في مكان ابوهم...
واللي انا اشوفه ان الطفل يكلم من اربع وخمس سنوات ......

وبخصوص الموضوع ابنزله في الحياة الاسريه ....لانو هنا التفاعل ميييييييييييييييت...والدخول هناك اكثر..

واللي انا ابيه ان موضوعي ياصل لكل الناس ,,,ملينا وحنا ساكتين ,,,,الى متى وحنا حاطين روسنا في التراب مانبي احد يناقشنا بهالامور.... ولاكان فيه مشكله....

يالله حبيبتي اشوف ردك على موضوعي في الحياة الاسريه...
:26: :26: :26:
قمووووورتي
قمووووورتي
يوه يا اخت سوسة والله والله اني انكتمت وانا اقرا الموضوع وحاسة ببرودة في جسمي

انا اساسا متشائمة من الجاي ودايما لما اضرب بنتي تقولي جدتها حرام عليك توها صغيرة

عالضرب اقولها بكرة تشوفين هاللي تدافعين عنها كيف بتصير والله ما راح ترحمك ولا ترحمني

اذا الحين هالأجيال الواحد منهم يتكلم وكانه راعي الحلال ومتفضل عليك بوجوده معاك

فكيف الأجيال الجاية والله اني قبل كم يوم اقول لزوجي (((((((واعوذ بالله))))))))) من هالكلام

ان الواحد بعذره لو ينتحر من هاللي يشوف خصوصا مع هالجرايد اللي فالتين علينا بخبار المنتحرين

والمنتحرات كانه موضوع عادي الى ان تدريجيا تصير كلمة انتحار زي السلام عليكم

المهم الله يحفظنا من كل شر والله لايوفق من كان من اسباب ضياع بناتنا وشبابنا واغرائهم

يا عالم هذولي حاصرونا بثقافتهم العريانة اللي تخلي البنت تنتفض قبل الولد

يا رب استرنا بسترك يا رب
The Beauty
The Beauty
لو نطبق القواعد التاليه ونداوم عليها في جميع مراحل عمر الطفل بأذن الله نحمي ابناؤنا من الانحراف:

غرس المبادئ السليمة.
الرقابه.
التقرب لطفل وكسر الحواجز.
الحوارالبناء بشكل مستمر.
الدعــــــــــــــــــــاء.
قمووووورتي
قمووووورتي
يا رب استرنا بسترك يا رب
يا رب استرنا بسترك يا رب
يا رب استرنا بسترك يا رب
يا رب استرنا بسترك يا رب
يا رب استرنا بسترك يا رب


يا رب استرنا بسترك يا رب
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ




ياويلي ياويلي ياويلي
قسم بالله سقطتم قلبي :06:
يعني الواحد اريح له يخلي اولاده في البيت
والله أنا فعلا أوسوس من المدرسة يعني تلقيني من الساعة 12 الا ربع خلااص مسببة قلق في البيت ما أبغى أولادي يتأخروا دقيقة واحدة بعد ما ينصرفوا خايفة عليهم :(

الله يعطيك العافية حبيبتي كلامك هذا راح نا خذه بعين الاعتبار لأنه فعلا نابع من تجربة حقيقية
والله يخليلك الوالد ولا يحرمك منه .
أختي كرد الأبيض
ننتظر موضوعك بفارغ الصبر
.