بنآآت اكتب لكم وانا ابكي تعبانه ويشهد الله علي
ماكذب انا متملكه وتوي سكرت من زوجي
كنت اكلمه وعادي نسولف ونضحك واساسا هو زعلان مني بس رضا وحتى بيجي الخميس الجاي وكتبت موضوع وكنت متحمسه بجيته لاني اشتريتله هديه وبراضيه اكثر ..اه ي بنات هو يكلمني عادي بس يجرح بالكلام يجرح يجرح خلاني اكرها والله كرهته مابيه وشلون اقول له وشلون اقول لاهلي
والله العظيم اتكلم جد (مابيه)هو يحبني وواثقه
وانا كنت احبه واحطه فوق راسي بس لاحظت فيه
تصرفات غريبه كيف يجرحني هذي اولها كيف لوصرنا انا وياه في بيت واحد بنجن منه
عارفين المزح الثقيل وبنفس الوقت يجرح
الانسان هذا هوكيذاا طعن قلبي طعن
الحين بموت بكآاء فرحته انهدمت
كنت فرحانه و و و بس الحين ? فيني ضيق
فيني تعب وبيجي الخميس علموني وشلون
اوضح له اني مابيه وكرهته مقدر اواجها
ابيه يحس بدمه وشلون اوضح له وربي تعبت
ابكي زي الطفله قفلت علي الغرفه
اهلي لوقلتلهم م بيوقفو معي بيوقفو معه تدرون ليش لاني بوجهين معهم غير ومعي غير
انا متأكده انه يحبني بس فاهم الحب غلط ماعنده احترام بالحب احترام بين الطرفين تعبت تعبت
شوفو حتى موضوعي اللي قبل هذا
شوفو كيف احبه واهتم له بس للاسف
جرحه ومزحه كرهني فيه وماظن برجع احبه
انامستعده ارجع له فلوسه لاني مابي اعيش
مع انسان يجرح كذا
قولولي كيف اوضح له الله يسعدكم بموت بكاا
انا ماراح اقرا ردودكم الحين ابي لاهديت اقرا وافهم
الـدلوعه @aldloaah_79
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الـدلوعه
•
غلطت بالعنوان اقصد كرهت*
ياحبيبتي هما كذا الرجال يعني ماتبغيه علشان يمزح مزح ثقيل
لاتصيري حساسه لسه هذي البدايه
بكره لاصارت مشكله بسيطه قلتي بتطلق
بس اذا جاك الخميس تجهزي وسلمي عليه سلام بارد ولاتضحكي ولاشي وقدمي القهوك واذا قال ايشبك اجلسي وتفاهمي معاه وخليك حازمه
والله يسهل امورك
لاتصيري حساسه لسه هذي البدايه
بكره لاصارت مشكله بسيطه قلتي بتطلق
بس اذا جاك الخميس تجهزي وسلمي عليه سلام بارد ولاتضحكي ولاشي وقدمي القهوك واذا قال ايشبك اجلسي وتفاهمي معاه وخليك حازمه
والله يسهل امورك
الصفحة الأخيرة