بنوته وكلي أدب
الله يفرجها عليك

بلغينا اش حصلك وطمنينا

الله يصلح حالكم

انتي الحين من فعله وزعلانه


بس صدقيني مدام يحبك
وعرف ان هالشي مو بس يزعلك الا يمرضك

وشاف معاملتك الحازمه معه بعد مصارحتك له

صدقيني بيتربى
زيتونه7
زيتونه7
يابنت اقري اذكااااارك
كنتي طايره من الفرح امس والحين ماتبينه
جميلة الالفية
الله يصلح حالكم ويجمعكم على خير
غالبا موضوعك السابق هو سبب مشاعرك
مو معقوله بيوم وليله تتحولي من حب لكره!!؟
ولكم فترة مملكين من موضوعاتك يعني الحب ما جاء من فراغ
حبيبتي احذفي الموضوع السابق
وحياتك الخاصة احتفظي بخصوصيتها
وادعي الله بالتوفيق
اتصدقي واتحصني العين حق
كان ليه صديقة كل ما يحصل شي بينها وبين خطيبها تجي تحكي الكل من زميلات وأقارب لكن بعد كل جمعة تحكي فيها عن تعبيرة عن حبه لها بالهدايا والمفاجآت يختلفو ويكرهو بعض بس يرجعو لبعض لكن يكون بينهم شرخ
وجرح ونصحتها خالتها تحتفظ بعلاقتهم الخاصة لنفسها بعدها الحمد لله ارتاحت من المشاكل
الله يهديك جايه توصفي بشرتك ولبسك وهداياك وحبكم لبعض في عالم النت!!؟
كم من محرومه قرات كلامك وكم من مريضة بالحسد وكم وكم
أكيد فيه من يدعو لكم بالخير لكن فيه صنف اخر
قد لا يتقبل كلامي البعض ولكن حتى في الرؤيا الأفضل ان تقصها على من تظن فيه خير ويتمنى لك الخير فقط
والعين حق
كان ممكن تطلبي المساعدة دون وصف لحالكم
مثلا طلب نصيحة من المتزوجات كيف تكسب زوجها فتره الملكة هل اللبس يكون جريء افضل او هادي ايش الأفضل يكون المكياج هادي او صارخ كيف تراضيه إذا كانو متزاعلين ... الخ
كمان الي يردو يردو بالمفيد دون تفاصيل خاصة
وتستفيدي وتفيدي دون اطلاع الناس على خصوصياتك
هذي الفترة حساسة جداً فتقربي فيها لله بقدر المستطاع
لان الشيطان يسعى جاهد للتفريق بينكم ويستغل حساسية وجهل الطرفين بطباع بعضهم
الله يجمعكم على خير ويبعد عنا وعنكم شر شياطين الانس والجن وجميع المسلمين يارب
الـدلوعه
الـدلوعه
وش كرهته كرهته الله يصلحك بس ترين هذا انسان مو فستان ماعجبك وخلاص كرهتيه وش فيك انتي تتعاملين مع انسان انساااااااان ادمي واجبك تحترمينه يكفي انه يحبك حرام في حقه تقولين كرهته كرهته خلاص لعب هذا والا تطقطقين علينا انا الله يشهد مصدقتك انك متضايقه من حركاته وكلامه وانك تكلمين بجديه بس مايصير تزعلين كذا قفل ترى ماعاد بيراضيك اذا قبلتي اعتذاره راح يتعود يعتذر لك دايما لانه لقى قبول النفوس تصفو بعد الاعتذار وتطيب الحياه بعكس اللي مايعتذر يتكوم الحقد في قلبك لانه مايعتذر انا متاكده انك بعد فتره بتحنين له وتعتذرين له انتي وبالتالي هو اللي يتجبر ويتكبر لانه جاب راسك مع انك مش غلطانه نصيحه اقبلي اعتذاره وردي عليه وامتدحي موقفه انه اعتذر واعترف بخطاه
وش كرهته كرهته الله يصلحك بس ترين هذا انسان مو فستان ماعجبك وخلاص كرهتيه وش فيك انتي تتعاملين...
وش كرهته كرهته
الله يصلحك بس
ترين هذا انسان مو فستان ماعجبك وخلاص كرهتيه
وش فيك انتي تتعاملين مع انسان انساااااااان ادمي واجبك تحترمينه
يكفي انه يحبك حرام في حقه تقولين كرهته كرهته خلاص
لعب هذا والا تطقطقين علينا

انا الله يشهد مصدقتك انك متضايقه من حركاته وكلامه
وانك تكلمين بجديه

بس مايصير تزعلين كذا قفل
ترى ماعاد بيراضيك
اذا قبلتي اعتذاره راح يتعود يعتذر لك دايما لانه لقى قبول
النفوس تصفو بعد الاعتذار وتطيب الحياه
بعكس اللي مايعتذر يتكوم الحقد في قلبك لانه مايعتذر

انا متاكده انك بعد فتره بتحنين له وتعتذرين له انتي
وبالتالي هو اللي يتجبر ويتكبر لانه جاب راسك مع انك مش غلطانه

نصيحه اقبلي اعتذاره وردي عليه
وامتدحي موقفه انه اعتذر واعترف بخطاه
الـدلوعه
الـدلوعه
الله يصلح حالكم ويجمعكم على خير غالبا موضوعك السابق هو سبب مشاعرك مو معقوله بيوم وليله تتحولي من حب لكره!!؟ ولكم فترة مملكين من موضوعاتك يعني الحب ما جاء من فراغ حبيبتي احذفي الموضوع السابق وحياتك الخاصة احتفظي بخصوصيتها وادعي الله بالتوفيق اتصدقي واتحصني العين حق كان ليه صديقة كل ما يحصل شي بينها وبين خطيبها تجي تحكي الكل من زميلات وأقارب لكن بعد كل جمعة تحكي فيها عن تعبيرة عن حبه لها بالهدايا والمفاجآت يختلفو ويكرهو بعض بس يرجعو لبعض لكن يكون بينهم شرخ وجرح ونصحتها خالتها تحتفظ بعلاقتهم الخاصة لنفسها بعدها الحمد لله ارتاحت من المشاكل الله يهديك جايه توصفي بشرتك ولبسك وهداياك وحبكم لبعض في عالم النت!!؟ كم من محرومه قرات كلامك وكم من مريضة بالحسد وكم وكم أكيد فيه من يدعو لكم بالخير لكن فيه صنف اخر قد لا يتقبل كلامي البعض ولكن حتى في الرؤيا الأفضل ان تقصها على من تظن فيه خير ويتمنى لك الخير فقط والعين حق كان ممكن تطلبي المساعدة دون وصف لحالكم مثلا طلب نصيحة من المتزوجات كيف تكسب زوجها فتره الملكة هل اللبس يكون جريء افضل او هادي ايش الأفضل يكون المكياج هادي او صارخ كيف تراضيه إذا كانو متزاعلين ... الخ كمان الي يردو يردو بالمفيد دون تفاصيل خاصة وتستفيدي وتفيدي دون اطلاع الناس على خصوصياتك هذي الفترة حساسة جداً فتقربي فيها لله بقدر المستطاع لان الشيطان يسعى جاهد للتفريق بينكم ويستغل حساسية وجهل الطرفين بطباع بعضهم الله يجمعكم على خير ويبعد عنا وعنكم شر شياطين الانس والجن وجميع المسلمين يارب
الله يصلح حالكم ويجمعكم على خير غالبا موضوعك السابق هو سبب مشاعرك مو معقوله بيوم وليله تتحولي...
كنت فرحانه واحبه بس بعدين دق وتغير كل شي
للاسف ..!
الله يسعدك على اهتمامك واسلوبك معي
والله يبعد عني الشيطان ويصفي القلوب
صح كان ممكن اقولها بطريقه
لكن خلاص شي عدى م ينفع :(

الله يجزاك الخير ..دعواتك