اللي يقولك كلمه رد ي عليه بعشرر طيب دامه جررحك ماعندك لسسان تجرحينه زي ماجرحك
عشان ينقهر ويبطل ثقالة دم لازم تردين ع مززحه الثقيل وتجرحينه ع قد الجرح اللي جرحك اياه
وتسوين نفسسك مااهتميتي بكلامه عشان يمكن هو مارضى وقال خلني اجرحها ع انه مزح يبي يقهرك
هههههههه
الـدلوعه
•
ماقدر اجرحه ضميري يأنبني عاد هو اذا
زعل يتعب وصوته يوضح تعبه ومرات لاجرحني
اسكر بوجها بس ويظل يدق مارد عليه اطنش
لين اهدا لو بعد اسبوع بس الحين ك ر ه ت ه
كرررررهته اتضايق لما اتذكره اه يارب
الله يسعد كل وحده ردت علي
واستفدت كثير والله
زعل يتعب وصوته يوضح تعبه ومرات لاجرحني
اسكر بوجها بس ويظل يدق مارد عليه اطنش
لين اهدا لو بعد اسبوع بس الحين ك ر ه ت ه
كرررررهته اتضايق لما اتذكره اه يارب
الله يسعد كل وحده ردت علي
واستفدت كثير والله
وش كرهته كرهته
الله يصلحك بس
ترين هذا انسان مو فستان ماعجبك وخلاص كرهتيه
وش فيك انتي تتعاملين مع انسان انساااااااان ادمي واجبك تحترمينه
يكفي انه يحبك حرام في حقه تقولين كرهته كرهته خلاص
لعب هذا والا تطقطقين علينا
انا الله يشهد مصدقتك انك متضايقه من حركاته وكلامه
وانك تكلمين بجديه
بس مايصير تزعلين كذا قفل
ترى ماعاد بيراضيك
اذا قبلتي اعتذاره راح يتعود يعتذر لك دايما لانه لقى قبول
النفوس تصفو بعد الاعتذار وتطيب الحياه
بعكس اللي مايعتذر يتكوم الحقد في قلبك لانه مايعتذر
انا متاكده انك بعد فتره بتحنين له وتعتذرين له انتي
وبالتالي هو اللي يتجبر ويتكبر لانه جاب راسك مع انك مش غلطانه
نصيحه اقبلي اعتذاره وردي عليه
وامتدحي موقفه انه اعتذر واعترف بخطاه
الله يصلحك بس
ترين هذا انسان مو فستان ماعجبك وخلاص كرهتيه
وش فيك انتي تتعاملين مع انسان انساااااااان ادمي واجبك تحترمينه
يكفي انه يحبك حرام في حقه تقولين كرهته كرهته خلاص
لعب هذا والا تطقطقين علينا
انا الله يشهد مصدقتك انك متضايقه من حركاته وكلامه
وانك تكلمين بجديه
بس مايصير تزعلين كذا قفل
ترى ماعاد بيراضيك
اذا قبلتي اعتذاره راح يتعود يعتذر لك دايما لانه لقى قبول
النفوس تصفو بعد الاعتذار وتطيب الحياه
بعكس اللي مايعتذر يتكوم الحقد في قلبك لانه مايعتذر
انا متاكده انك بعد فتره بتحنين له وتعتذرين له انتي
وبالتالي هو اللي يتجبر ويتكبر لانه جاب راسك مع انك مش غلطانه
نصيحه اقبلي اعتذاره وردي عليه
وامتدحي موقفه انه اعتذر واعترف بخطاه
اما اللي يقولون اجرحيه مثل ماجرحك
ردي عليه زي مايرد عليك
كيف عايشين انتم
اذا انعدم الاحترام من طرف واحد تصير مشاكل
وش حال لما ينعدم الاحترام من الطرفين
وين الانس والموده
وين الاعتذار وتطييب النفوس
تستبدلونها بالمشاحنات واجواء التوتر والكلام اللي مايرضي الله
المرأه ماتحط راسها براس رجال وتعرف انها ضعيفه وعاطفيه والغلبه له في نهاية المطاف
والا الابناء اللي ينشأون بين ام واب مايحترمون بعض قمة الادب والاحترام اخلاقهم وكلامهم ياسلام صح؟
ردي عليه زي مايرد عليك
كيف عايشين انتم
اذا انعدم الاحترام من طرف واحد تصير مشاكل
وش حال لما ينعدم الاحترام من الطرفين
وين الانس والموده
وين الاعتذار وتطييب النفوس
تستبدلونها بالمشاحنات واجواء التوتر والكلام اللي مايرضي الله
المرأه ماتحط راسها براس رجال وتعرف انها ضعيفه وعاطفيه والغلبه له في نهاية المطاف
والا الابناء اللي ينشأون بين ام واب مايحترمون بعض قمة الادب والاحترام اخلاقهم وكلامهم ياسلام صح؟
الصفحة الأخيرة
وصلى الله وبارك
~