السلام عليكم اخواتي
زي ماهو واضح بالموضوع انا نفسيي ادخل بنتي الروضة بنتي خلصت 3 سنوات وتمشي بالاربع يعني مادري كم عمرها 3 ولا 4 خخخخخخخخخخ
المهم يقبلون هالسن وش نوع المناهج الي يعطونهم وهل هي ممكن تستوعب لاني احس توها صغيرة بس ابي ارتاح ابي ادخلها عشان تنتظم شوي ابي تخصص لها وقت للنوم بدري وللعب وللرسم وتعرف تحفظ قران لان وودي ادخلها روضة تحفيظ وهل لو دخلتها بدري بتمل لحد ماتدخل المدرسة وممكن ترشحون لي مدارس رياض اطفال في الجنوب
وجزاكم الله كل خير وشكرا لتفاعلكم مقدما
كنز الحنان @knz_alhnan
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
عزيزةالنفس
•
للرفع لعيونك
اشوف ان السن المناسبه لروضه عمر الخمس سنوات قبل المدرسه بسنه علشان مايمل من الدراسه
وعلشان مايكره المدرسه يحسبها لعب زي الروضه والتمهيدي
بنتك تقدرين تسجلينها في التمهيدي يقبلون عمرها اما احسن الروضات والله ماعندي علم
وعلشان مايكره المدرسه يحسبها لعب زي الروضه والتمهيدي
بنتك تقدرين تسجلينها في التمهيدي يقبلون عمرها اما احسن الروضات والله ماعندي علم
مشكورين للبنات على الرفع
ام نادر يعني لسة بدري عليها انتي عندك اطفال متى دخلتيهم وهل يستوعبون مناهجهم
ام نادر يعني لسة بدري عليها انتي عندك اطفال متى دخلتيهم وهل يستوعبون مناهجهم
الصفحة الأخيرة